سمو السيد ذي يزن يشيد بالأدوار الوطنية لمجلس الدولة

سمو السيد ذي يزن يشيد بالأدوار الوطنية لمجلس الدولة
سمو السيد ذي يزن يشيد بالأدوار الوطنية لمجلس الدولة
العُمانية- أثير
استقبل صاحب السّمو السّيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية مع عدد من أصحاب السّمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء اليوم بمبنى المجلس في مسقط معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة والمكرمين أعضاء مكتب المجلس؛ حيث عُقد اجتماع مشترك لتعزيز مجالات التعاون والتنسيق المستمر بين مجلس الوزراء ومجلس عُمان وكافة مؤسسات الدولة.
وأشاد سموّه - في مستهل الاجتماع المشترك الذي عُقد بين المجلسين -بالجهود التي يبذلها مجلس الدولة في مختلف المجالات وما يضطلع به من أدوار وطنية تسهم في دعم مسيرة التنمية الشاملة وتعزيز العمل المؤسسي بما يحقق المصلحة العامة، مؤكدًا بأن مجلس الوزراء يُرحّب دائمًا بالمقترحات والآراء والدراسات التي يقدّمها مجلس الدولة. كما أعرب معالي الشيخ رئيس مجلس الدولة والمكرمون أعضاء مكتب المجلس عن بالغ تقديرهم للجهود التي يبذلها مجلس الوزراء من اهتمام في ترسيخ ثقافة العمل المشترك وتعزيز التعاون المستمر، بما يسهم في توحيد الجهود وتكاملها ويعزز من كفاءة الأداء المؤسسي وينعكس إيجابًا على خدمة الوطن وتحقيق أهدافه التنموية.
BADAR ALBATASHI
واستُعرض أثناء الاجتماع عدد من الموضوعات، من بينها دور الاستراتيجيات القطاعية في تعزيز التنمية في المحافظات، كما تم تبادل الرؤى البنّاءة في كل ما من شأنه الارتقاء بالجهود المبذولة وبما يحقق الصالح العام.

شارك هذا الخبر